تداول العملات الرقمية

أفضل 5 منصات تداول العملات الرقمية في قطر (2024)

آخر تحديث مايو 16, 2024 • الرابح

عند اختيار أفضل منصات تداول العملات الرقمية في قطر التي تتماشى مع احتياجاتك وأهدافك، من المهم النظر إلى الكثير من الأشياء مثل الأسعار، الدعم و أيضا سحب أموالك بسهولة.

في هذا الدليل ، قمت بترتيب أفضل منصات تداول العملات المشفرة في قطر وراجعتها، بحيث يمكنك اختيار الأفضل بالنسبة لك.

ما هي أفضل منصات تداول العملات الرقمية في قطر؟

1. أفاتريد.

أفاتريد هي منصة تداول في قطر وأفضل منصات تداول العملات الرقمية في قطر للعملات الرقمية، معروفة بنسخها وتداولها الاجتماعي تأسست أفاتريد في عام 2006 من قبل.

على عكس تداول العملات الرقمية في البورصة ، لا توجد مخاطر عالية لاختراق المحفظة أو سرقتها. ليست هناك حاجة أيضًا إلى امتلاك محفظة للعملات الرقمية لأنها ستكون مربكة وتستغرق وقتًا طويلاً للمتداولين لذلك ، يمكن للمتداولين التداول بثقة مع أفاتريد .

أفاتريد هي عبارة عن منصة تداول اجتماعي ومع ذلك تتيح للأشخاص تداول العملات الرقمية و شراء العملات الرقمية في قطر البيتكوين و XRP و Litecoin والإيثريوم و Dash و Cardano وغيرها.

2. إكسنس.

لا توجد رسوم إدارية مع إكسنس، ويمكنك فتح حساب مجانًا مع هذا الوسيط على الرغم من عدم وجود رسوم على الإيداعات أو السحوبات ، يرجى العلم أنه قد تكون هناك رسوم إكسنس لمدفوعات العملات الرقمية.

3. أوكيه إكس.

تم تصنيف أوكيه إكس على أنها أفضل منصات تداول العملات الرقمية في قطر ومع ذلك يمكنك الوصول إلى أكثر من ألف أداة للتداول أفضل العملات الرقمية في العالم والمزيد بنقرة زر واحدة.

4. باي بيت.

يقبل باي بيت العملاء من الشرق الأوسط ، بما في ذلك قطر والمملكة العربية السعودية. يمكن للعملاء تداول مجموعة واسعة من الأدوات المالية عبر فئات أصول متعددة ، بما في ذلك العملات الأجنبية والأسهم والعملات الرقمية في باي بيت.

رسوم التداول: بالنسبة لرسوم التداول ، يمكنك الرجوع إلى الصورة أدناه. هو لتداول المشتقات. بالنسبة للتداول الفوري ، يكون معدل رسوم الصانع 0٪ ومعدل رسوم المتداول 0.1٪ لجميع أزواج التداول الفوري.

بقدر ما يتعلق الأمر بفرض رسوم على الأصول الرقمية، فإنها تختلف من عملة مشفرة على سبيل المثال ، السبريد على البيتكوين يبدأ من 710 نقطة بينما يبقى فارق DSHUSD حوالي 40 نقطة.

5. بينانس.

تمتلك بينانس Binance أيضًا بعضًا من أقل الرسوم حولها ، والتي إذا قمت بربطها بالخصومات المتاحة لأحجام كبيرة مع الاحتفاظ بـ BNB ، يمكنك خفض الرسوم إلى 0٪ تقريبًا.

حتى لو كنت بارعًا بالفعل في طرق بينانس ، فنحن على يقين من أنه يمكننا تعليمك بعض النصائح والحيل الرائعة التي ستزيد من تجربتك في بينانس.

بالإضافة إلى وجود طرق لجعلها أقل. على كل صفقة تقوم بها باستخدام بينانس، هناك رسوم بنسبة 0.1٪. هذه في الواقع واحدة من أرخص الرسوم التي ستجدها في بورصة العملات الرقمية.

Similar Posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *