تداول العملات المشفرة

أفضل 5 منصات تداول العملات الرقمية في بلجيكا (2024)

آخر تحديث يناير 9, 2024 • الرابح

هناك العديد من منصات تداول العملات الرقمية في بلجيكا، ولكن اختيار النظام المنصة المناسبة قد يكون صعبًا، لكل منها ميزاتها ومزاياها وعيوبها الفريدة. فيما يلي بعض أكثر عمليات التبادل شيوعًا وموثوقية، من المهم النظر إلى الكثير من الأشياء مثل الأسعار، الدعم و أيضا سحب أموالك بسهولة.

في هذا الدليل، قمت بترتيب أفضل منصات تداول العملات الرقمية في بلجيكا وراجعتها، بحيث يمكنك اختيار الأفضل بالنسبة لك.

ما هي أفضل منصات تداول العملات الرقمية في بلجيكا؟

1. أفاتريد.

أفاتريد هي وسيط يقدم مجموعة من أدوات التداول بما في ذلك تداول العملات الرقمية في بلجيكا. إنها منصة تداول اجتماعي تتيح لك التعليق أو النشر على موجز الأخبار للتفاعل مع المستخدمين الآخرين. يمكنك أيضًا نسخ التداولات الدقيقة تلقائيًا لأكثر المتداولين نجاحًا في البورصة.

تبلغ رسوم عمليات تداول العملات الرقمية 1 ٪ وهي أعلى قليلاً من متوسط ​​الصناعة ، ولكنها ليست غير معقولة ، لكل ما تقدمه المنصة. ضع في اعتبارك أيضًا أن أفاتريد تعمل بالدولار الأمريكي ، لذلك يتعين عليك دفع رسوم تحويل العملات عند إيداع وسحب الدولار.

مع أفاتريد يمكنك الاستفادة من ميزات تخزين العملات المشفرة وحتى شراء عقود الفروقات الرقمية التي تتيح لك جني الأموال من أسعار العملات الرقمية دون الحاجة إلى امتلاك الأصول الأساسية. على الجانب السلبي ، ستجد فقط 75 عملة رقمية متاحة على المنصة ، وهي أقل من العديد من البورصات الأخرى.

2. أوكيه إكس.

كانت أوكيه إكس موجودة منذ فترة في فرنسا وجميع أنحاء أوروبا، لكنها تسمح الآن للمتداولين في فرنسا. أوكيه إكس تقدم مجموعة كبيرة ومتنوعة من الأصول الرقمية للشراء والبيع على منصتهم.

الأفضل من ذلك ، أوكيه إكس لديهم حساب تداول تدريبي حتى تتمكن من تجربته قبل استخدام الأموال الحقيقية بالفعل. في الوقت الحالي ، تقدم أيضًا مكافأة قدرها 10 دولارات إذا قمت بإيداع وتداول 100 دولار في الأصول الرقمية. اقرأ مراجعة أوكيه إكس الكاملة هنا.

إذا كنت ترغب في استخدام أوكيه إكس، فإن الحد الأدنى للحساب هو 100 دولار. عندما يتعلق الأمر برسوم أوكيه إكس، فإنهم يفرضون رسومًا كاملة ، مما يعني رسمًا واحدًا لكل من البيع والشراء. عادة ما تكون الفروق بين 1.0٪ و 2.9٪. لدى أوكيه إكس وبالمقارنة ، فإن SoFi تتقاضى رسومًا على معاملات العملات الرقمية بنسبة 1.25٪ وتتقاضى TradeStation رسومًا بنسبة 1٪ للأرصدة التي تصل إلى 10000 دولار.

3. باي بيت.

تم إطلاق باي بيت في عام 2018 ومقرها حاليًا في سيشيل ، وتتميز بحجم تداول فوري على مدار 24 ساعة يبلغ حوالي 3 مليارات دولار. يمكن للعملاء شراء مجموعة من 350+ عملة رقمية باستخدام بطاقة الائتمان.

هناك مجموعة كاملة من عروض التخزين والادخار و DeFi – على غرار التحديد الواسع الذي يقدمه Gate.io وبينانس. مثل بينانس أيضًا ، تدير باي بيت منصات تداول العملات الرقمية في بلجيكا”. هذا يعني أنه في حالة حدوث اختراق غير مرجح ، تتوفر الأموال لتعويض المستثمرين.

تسجل باي بيت أعلى الدرجات عندما يتعلق الأمر بتطبيقات الهواتف الذكية. تم تصنيف تطبيق التداول المجاني الخاص به 4.4 / 5 على Google Play من 268 ألف تقييم ، وأعلى 4.8 / 5 من 2.2 ألف مراجعة لإصدار Apple على متجر التطبيقات.

4. كريبتو.كوم.

كريبتو.كوم هو واحد من أكبر تطبيقات العملات الرقمية في العالم ، حيث يقدم أكثر من 1000 عملة رقمية للمستثمرين للشراء والبيع. يتم استخدام المنصة من قبل أكثر من 50 مليون مستخدم على مستوى العالم ، وهذا الرقم محير للعقل ببساطة ، بالنظر إلى حجم تداول العملات الرقمية في بلجيكا المتاحة.

شهادة الأمان الرائعة واضحة أيضًا. أيضًا هو مجموعة خيارات تمويل العملات المشفرة المعروضة. يمكن للمستثمرين اقتراض العملات الرقمية بنسبة تصل إلى 14.5٪ APR بالإضافة إلى اقتراض العملات الرقمية باستخدام الضمانات. هناك مجالان أقل إثارة للإعجاب.

لذلك ، فإن النظام البيئي والميزات الثورية التي جلبوها أصبحت خارج الصندوق ، مما يجعل استخدام العملات المشفرة اليومي مريحًا وسهلاً. لذا ، سواء كنت متداولًا أو مستثمرًا أو شخصًا يرغب في استكشاف صناعة البلوك تشين، فإن كريبتو.كوم سيساعدك في جميع الحالات، خدمات أفضل للمستثمرين المبتدئين.

5. بينانس.

بينانس هي أكبر بورصة عملة رقمية في العالم ، عند النظر إلى حجم التداول. يتم استخدامه من قبل العديد من المتداولين في جميع أنحاء العالم بسبب مجموعته الضخمة من أكثر من 1000 عملة رقمية، وأسواق مختلفة ، ورسوم تداول منخفضة ، وخيارات فائدة العملات الرقمية.

يعد بينانس خيارًا ممتازًا لأولئك الذين لديهم خبرة في تداول العملات الرقمية في بلجيكا، نظرًا لأنه يحتوي على رسوم بيانية مفصلة للغاية وأدوات متقدمة سيستمتع بها المستخدمون الجادون. رسوم التداول منخفضة للغاية، عند 0.1٪ فقط للتداول، يمكن تخفيضها بنسبة 25٪ إذا كنت تدفع باستخدام عملة بينانس.

إذا كنت تفضل التداول باستخدام إستراتيجية آلية ، فإن بينانس يلبي احتياجات هؤلاء المستخدمين أيضًا ، حيث يمكن لمعظم أفضل روبوتات التداول المزامنة بسهولة مع هذا التبادل.

Similar Posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *