تداول العملات الرقمية

أفضل 5 منصات تداول العملات الرقمية في مصر (2023)

آخر تحديث يونيو 28, 2023 • الرابح

عند اختيار أفضل منصات تداول العملات الرقمية في مصر التي تتماشى مع احتياجاتك وأهدافك، من المهم النظر إلى الكثير من الأشياء مثل الأسعار، الدعم و أيضا سحب أموالك بسهولة.

في هذا الدليل ، قمت بترتيب أفضل منصات تداول العملات المشفرة في مصر وراجعتها، بحيث يمكنك اختيار الأفضل بالنسبة لك.

ما هي أفضل منصات تداول العملات الرقمية في مصر؟

1. أفاتريد.

تقدم أفاتريد AvaTrade أفضل بورصة تدعم منصات تداول العملات الرقمية في مصر التداول بأكثر من 30 عملة معماة ولكن إذا كان كل ما تريده هو بورصة عملات رقمية ذات أسعار معقولة ، فقد تبدو رسوم التداول لشركة أفاتريد .

بالإضافة إلى ذلك حصلت أفاتريد على اعتراف صناعي واسع النطاق، وأحد أشهر تطبيقات التداول عبر الهاتف المحمول المتاحة عالميًا. وخاصة أولئك الذين يتداولون الأسهم الفردية.

تقدم منصة أفاتريد التداول بأكثر من 30 عملة مشفرة ، وما يقرب من 80 عملة دولية. هناك ما يكفي لتغطية الأساسيات للعديد من مبتدئين التشفير لا يزال المستخدمون المتقدمون الذين يبحثون عن عملة متخصصة قد يجدون أن القائمة محدودة.

2. إكسنس.

إكسنس هي وسيط خاضع للتنظيم الدولي للعملات الرقمية والمعادن. تمتلك إكسنس Exness بعضًا من أقل فروق الأسعار في الصناعة مع حد أدنى منخفض نسبيًا للإيداع ، ولكن اختيارها للأدوات المالية.

تتميز إكسنس جميع الحسابات بتنفيذ السوق، حيث يتم توفير التنفيذ الفوري لجميع العقود مقابل الفروقات باستثناء العملات الرقمية يتطلب هذا الحساب أيضًا حدًا أدنى للإيداع يبلغ 10 دولارًا أمريكيًا فقط ، وتكون شروط التداول مشابهة إلى حد كبير لحساب إكسنس ، ولكن ستتمكن من الوصول إلى العملات الرقمية.

3. أوكيه إكس.

تعتمد أفاتريد AvaTrade على منصة التداول التي تختارها وأفضل منصات تداول العملات الرقمية في مصر. تقدم أفاتريد أفاتريد رمزًا في MT5 ونفس الرقم تقريبًا في أفاتريد، على الرغم من تعليق بضع مئات من هذه الرموز.

توفر تداول العملات الرقمية في أفاتريد من خلال العقود مقابل الفروقات ، ومع ذلك غير متاح من خلال تداول الأصل الأساسي مثل شراء البيتكوين.

تقدم أفاتريد مجموعة متنوعة من خيارات الإيداع ، بما في ذلك طرق الدفع الأكثر شيوعًا عبر الإنترنت مثل مدفوعات البطاقات المصرفية عبر Visa أو Mastercard والتحويلات البنكية والمحافظ الإلكترونية مثل Paypal و Skrill و NETELLER و WebMoney.

4. باي بيت.

تحقق باي بيت Bybit هدفها الاستراتيجي المتمثل في أن تصبح رائدة السوق يقبل الوسيط أيضًا عملاء من الشرق الأوسط ، بما في ذلك المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة.

يمكن للعملاء تداول مجموعة واسعة من الأدوات المالية عبر فئات أصول متعددة ، بما في ذلك العملات الأجنبية والأسهم والعملات الرقمية في باي بيت، يقدم الوسيط أنواع حسابات مرنة ورسوم تداول تنافسية وطرق إيداع وسحب متعددة.

بالإضافة إلى ذلك الحساب التجريبي غير المحدود ، وعملية فتح الحساب والتحقق منه بسرعة ، ودعم العملاء على مدار الساعة تجعله خيارًا قابلاً للتطبيق لاستكشاف فرص التداول المربحة.

5. بينانس.

بينانس، أفضل منصات تداول العملات الرقمية في مصر وبورصة عملات رقمية في العالم من حيث حجم التداول ، والتي تأسست في الصين في عام 2017.

ومع ذلك لدى بينانس خيار كيفية شراء العملات الرقمية في مصر تلقائيًا باستخدام الدولار الأمريكي ، باستخدام واجهة بسيطة تشبه ما ستجده في بينانس والمنافسين الآخرين.

قبل أن تتداول الأموال مقابل العملات الرقمية، ستحتاج إلى الإيداع – وعند البيع والسحب – بالدولار الأمريكي داخل وخارج حساب بينانس الخاص بك ، خاصة إذا قمت بالتحويل من حسابك المصرفي باستخدام ACH.

Similar Posts

3 Comments

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *