تداول العملات المشفرة

أفضل 5 منصات تداول العملات الرقمية في هولندا (2024)

آخر تحديث مايو 16, 2024 • الرابح

هناك العديد من منصات تداول العملات الرقمية في هولندا، ولكن اختيار النظام المنصة المناسبة قد يكون صعبًا، لكل منها ميزاتها ومزاياها وعيوبها الفريدة. فيما يلي بعض أكثر عمليات التبادل شيوعًا وموثوقية، من المهم النظر إلى الكثير من الأشياء مثل الأسعار، الدعم و أيضا سحب أموالك بسهولة.

في هذا الدليل، قمت بترتيب أفضل منصات تداول العملات الرقمية في هولندا وراجعتها، بحيث يمكنك اختيار الأفضل بالنسبة لك.

ما هي أفضل منصات تداول العملات الرقمية في هولندا؟

1. أفاتريد.

الطريقة الأكثر أمانًا لشراء البيتكوين وغيرها من منصات تداول العملات الرقمية في هولندا هي استخدام بورصة منظمة أو أحد أفضل وسطاء البيتكوين. لا يتم تنظيم أفاتريد فقط من قبل FCA. تأسست أفاتريد في عام 2007 وهي تضم الآن قاعدة عملاء تزيد عن 30 مليون مستخدم.

على عكس العديد من بورصات العملات المشفرة الأخرى، تفرض أفاتريد رسوم إيداع معقولة تبلغ 0.1٪ فقط على مدفوعات الدولار. كما نناقش قريبًا. تعتبر أفاتريد أيضًا تنافسية عندما يتعلق الأمر برسوم التداول.

الأفضل من ذلك كله ، أنه عند استخدام محفظة أفاتريد، يمكن إجراء الإيداعات باليورو بدون أي رسوم. تحظى أفاتريد أيضًا بشعبية بين المبتدئين بسبب محافظها الرقمية الذكية. على سبيل المثال ، تقدم المحفظة الذكية تعرضًا لعملة البيتكوين وBNB وكاردانو ولايتكوين والإيثريوم بأوزان مختلفة.

2. باي بيت.

باي بيت هي بورصة عملات رقمية تكتسب شعبية بسرعة – ملايين المستخدمين في أكثر من 1000 عملة رقمية، وواحدة من أكبر التبادلات من حيث كمية الأموال التي تمر عبر البورصة من خلال تداول الأشخاص (شراء وبيع العملات الرقمية). لقد كان موجودًا منذ عام 2018 ، وكان يُطلق عليه سابقًا تبادل باي بيت.

تقدم باي بيت أيضًا التحصيص، والذي يأتي مع APYs أعلى. على سبيل المثال ، يمكن تخزين ATOM بنسبة 35.76٪ ولكن هذا في فترة إغلاق مدتها 120 يومًا. توفر باي بيت أيضًا الوصول إلى البورصة اللامركزية ، بالإضافة إلى المحفظة غير الحافظة.

ومع ذلك في السنوات الأخيرة ، أصبحت شائعة للغاية حيث طوروا الآن واحدة من أفضل ، إن لم يكن ، أفضل منصات التداول الموجودة هناك. بالإضافة إلى واحدة من أرخص! إنه سهل الاستخدام ، ومثالي جدًا للمبتدئين ، بالإضافة إلى أنه يحتوي على كل الأجراس والصفارات للمتداولين المتقدمين أيضًا.

3. بينانس.

تم إطلاق بينانس في عام 2017 ، بعد عامين من التوسع السريع وتوسيع الحدود على الطرق التي يمكن للمستخدمين من خلالها الوصول إلى منصات تداول العملات الرقمية في هولندا والتداول فيها ، ومع ذلك يفرض بينانس رسومًا بنسبة 0.1٪ على التداولات الفورية.

تتقاضى بينانس 0.1٪ من رسوم التداول على كل معاملة. ومع ذلك ، فهم لا يفرضون أي رسوم على الودائع ويتقاضون 0.0004 BTC مقابل عمليات السحب تقدم بينانس لمستخدميها خصمًا بنسبة 25٪ على استخدام عملة بينانس أثناء التداول.

في يناير 2018 ، احتلت منصة بينانس المرتبة الأولى كأكبر بورصة تداول في العالم من حيث الحجم. إنه عام 2021 ، ولا تزال منصة التبادل هذه قادرة على الحفاظ على موقعها في القمة. ومع ذلك لا تقدم منصة بينانس خدمات التداول فحسب ، بل تساعد المستخدمين أيضًا في التثقيف حول البلوك تشين.

4. أوكيه إكس.

منصة تداول العملات الرقمية في هولندا أخرى موثوقة للمتداولين والمستثمرين الأمريكيين هي إكسنس. هذه منصة عالمية للاستثمار والتداول في مجال العملات المشفرة تقدم خدمات مثل شراء الأصول وتداولها.

الميزة البارزة لإكسنس والشيء المعروف عنها هو منصة التداول الاجتماعي التي تتيح للمتداولين المبتدئين نسخ صفقات المتداولين الأكثر خبرة. ومع ذلك سيكون المستثمرون الذين يبحثون عن هيكل رسوم مباشر راضين هنا. تتقاضى إكسنس عمولة بسيطة بنسبة 1٪ على جميع صفقات العملة الرقمية.

إكسنس هي البورصة الوحيدة في هذه القائمة التي ليست من أصل أمريكي ولكنها تخدم سكانها جيدًا. وتوفر خدمات الاستثمار والتجارة الرقمية لملايين المستخدمين حول العالم. يمكن للمستخدمين المبتدئين الاشتراك ونسخ قرارات شراء العملات الرقمية للمتداولين المربحين دون الحاجة إلى إجراء أبحاثهم.

Similar Posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *