الكتابة بالذكاء الاصطناعي

5 أفضل مواقع الكتابة بالذكاء الاصطناعي في 2024

آخر تحديث فبراير 5, 2024 • الرابح

في عالم اليوم الرقمي سريع الخطى، من المهم أكثر من أي وقت مضى أن تكون كاتبًا كفؤًا. لا تحتاج فقط إلى أن تكون قادرًا على التواصل بوضوح ودق ، ولكن عليك أيضًا أن تكون قادرًا على إنتاج المحتوى بسرعة. هذا هو المكان الذي تأتي فيه أدوات ومواقع الكتابة بالذكاء الاصطناعي.

ما هي أفضل مواقع الكتابة بالذكاء الاصطناعي؟

1. Jasper.

Jasper هي منصة أخرى للكتابة على الذكاء الاصطناعي تحظى بشعبية كبيرة (تسمى في الأصل جارفيس). إنه موطن لبعض أقوى أدوات الكتابة بالذكاء الاصطناعي لكتابة محتوى طويل التنسيق ومحتوى تحسين محركات البحث ومشاركات المدونات ورسائل البريد الإلكتروني الخاصة بالمبيعات والمزيد.

كما يوفر جاسبر التدريب والدورات والمؤتمرات حول مجموعة ميزاته التي تحصل على الكثير من الجذب بين مستخدمي الذكاء الاصطناعي. من المحتمل أن يكون Jasper من بين العلامات التجارية الأكثر احترامًا والمعروفة بتكرارها باستمرار على حلول الذكاء الاصطناعي ذات المستوى العالمي.

بالإضافة إلى ذلك، تم تصميم Jasper للعمليات الأكثر شمولاً بيننا. المحتوى التوليدي الذي تنتجه Jasper عالي الجودة ، مع الكثير من الأدوات التي تجعل النظام الأساسي بأكمله يتألق.

الميزات الرئيسية لجاسبر:

  • يتكامل مع أدوات قوية أخرى مثل Chrome extension وGrammarly
  • تم تضمين الفن الذي تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي مع كل خطة
  • لديه اتصال بالإنترنت ، لذا يمكنه الكتابة عن الأخبار التي حدثت هذا الصباح

ومع ذلك يعتبر Jasper هو الأفضل للشركات التي تحتاج إلى أتمتة الوظائف الداخلية المختلفة (مثل التسويق والمبيعات والدعم والمزيد). إنه مكلف نسبيًا ، لكنك تدفع مقابل جودته وسير عمل التحرير.

2. Writesonic.

Writesonic كاتب ذكاء اصطناعي متعدد الاستخدامات يقوم بإنشاء نسخ عالية الجودة في الكثير من المواقف واللغات. إنه يوفر منحنى تعليميًا سهلًا وهو الأنسب لمحتوى التسويق.

يتم تشغيل Writesonic بواسطة GPT-4 في الوقت الحالي ، ومن المحتمل أن يتم تحديثها مع التكرارات الجديدة فور ظهورها. يظهر تعدد استخداماته لحظة تشغيله بفضل المحتوى المطلوب.

يعمل Writesonic بأكثر من عشرين لغة ، وهو سهل الاستخدام: يمكنك الاختيار من بين أكثر من أربعين نموذجًا ، وإدخال بضعة أسطر لوصف المحتوى ، ثم يُنشئ التطبيق ما يصل إلى اثني عشر نوعًا مختلفًا حتى تتمكن من اختيار أي منها يناسب احتياجاتك.

تمامًا مثل منشورات المدونة والفقرات التي تنشئها الأداة ، ستتطلب الصور أيضًا التعديل من المستخدم ، إذا كنت تبحث عن صورة فريدة ومفيدة حقًا. يمكنك تجربتها مجانًا ، دون الحاجة إلى تفاصيل بطاقة الائتمان.

إذا كنت تبحث عن محتوى تسويقي محسّن لتحسين محركات البحث ، فإن Writesonic هي الأداة المناسبة لك. توجد أداة Photosonic التي تأتي مجمعة ، والتي تتيح لك إنشاء صور من النص.

3. Content at Scale.

بصرف النظر عن التنوع ، تقدم Content at Scale سهولة. كل ما عليك القيام به هو تقديم عنوان URL الخاص بك ووصف موجز للمنتج. بعد ذلك ، حدد تنسيق المحتوى المطلوب ونغمة وأسلوب المحتوى (مدونة ، وصف المنتج ، وسائل التواصل الاجتماعي ، إلخ.).

ومع ذلك تقدم Content at Scale كل شيء بدءًا من مكتبة الكلمات الرئيسية المحددة مسبقًا إلى درجة الأداء التنبؤية لكل عنوان إلى منشورات المدونة كاملة الطول ، وتوفر مجموعة رائعة من الأدوات.

الميزة المفضلة لدينا في خدمة Content at Scale هي درجة الأداء التنبؤية. ستقدم لك هذه الخدمة خيارات كتابة مختلفة لأشياء مثل العنوان ووصف المنتج ، مما يوفر درجة أداء حول مدى نجاح كل خيار تنبئي.

4. Outranking.

إذا كنت مسوق محتوى جديدًا وترغب في زيادة عدد الزيارات إلى موقع التجارة الإلكترونية الخاص بك ، فسيسعدك معرفة أن Outranking مصمم خصيصًا لتسويق المحتوى.

قبل كتابة كتابة المقالات بالذكاء الاصطناعي، استخدم Outranking.io لإجراء بحث عن الكلمات الرئيسية وفهم الكلمات الرئيسية التي يسهل ترتيبها نسبيًا. بعد ذلك ، سيخبرك Outranking بالمدة التي يجب أن تكون عليها مقالتك، والعناوين التي يجب إضافتها ، والكلمات الرئيسية الثانوية التي يجب التركيز عليها.

لتحسين المحتوى الخاص بOutranking ، استخدم علامة التبويب “الأسئلة” للكشف عن الأسئلة الشائعة التي قد تكون لدى القراء والإجابة عليها. عندما يكتمل كل شيء ، توجه إلى قسم “المكاسب السريعة” ، وسيُظهر لك التصنيف الأعلى مدى جودة ترتيبك وما يمكنك القيام به لتحسينه.

5. CopyAI.

Copy.ai هو الحل الأمثل لفرق المبيعات والتسويق التي تتطلع إلى تحسين استراتيجية الانتقال إلى السوق وتبسيط مواقع الكتابة بالذكاء الاصطناعي لعملية إنشاء المحتوى الخاصة بهم.

باستخدام Copy.ai، يمكن للفرق إنشاء نسخة مبيعات مستهدفة بسرعة تتحدث مباشرة عن نقاط الألم واحتياجات قطاعات معينة من العملاء، مما يساعدهم على التفاعل بشكل أكثر فعالية مع العملاء المحتملين.

بالإضافة إلى ذلك ، يمكن Copy.ai استخدام نظامنا الأساسي لإنشاء محتوى يساعد على تأسيس قيادة فكرية وبناء الثقة مع العملاء المحتملين ، مما قد يساعد أيضًا في تحسين فعالية نهج فريق العمل في GTM.

Similar Posts

One Comment

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *