شراء العملات الرقمية

كيفية شراء العملات الرقمية في اليمن (2024)

آخر تحديث يناير 2, 2024 • الرابح

شراء العملات الرقمية في اليمن والبيتكوين وغيرها وغيرها من العملات المشفرة قد تكون صعبة في البداية. إذا كنت مبتدئًا في عالم العملات المشفرة. لحسن الحظ هو أنه وليس صعبا. من السهل، يمكنك البدء في الاستثمار في العملات الرقمية باتباع 5 خطوات سهلة.

كيفية شراء العملات الرقمية في اليمن؟

إنشاء حساب تداول

إنشاء حساب
إنشاء حساب

أفضل منصات تداول العملات الرقمية في اليمن

لشراء العملات الرقمية في اليمن سيُطلب منك تعبئته ، أو يمكنك تخطي هذا القسم عن طريق التسجيل باستخدام حسابك على فيسبوك أو جوجل. تحتاج فقط إلى رقم هاتف وعنوان بريد إلكتروني صالحين. بعد ذلك ، قم ببساطة بقبول الشروط والأحكام ، وانقر فوق “إنشاء حساب”.

تحقق من هويتك حسابك

تحقق من هويتك
تحقق من هويتك

للحصول على حساب جديد ، يرجى تحميل المستندات الخاصة بك في منطقة حسابي الخاصة بك. إذا لم يكن لديك وصول إلى ماسح ضوئي ، فيمكنك أيضًا التقاط صورة بهاتفك المحمول وتحميل الصورة. للحصول على إرشادات بسيطة حول كيفية تحميل المستندات إلى حسابك.

إيداع الأموال في الحساب

إيداع الأموال
إيداع الأموال

الحد الأدنى لمبلغ الإيداع المطلوب لفتح حساب تداول حقيقي هو 100 دولار . لا تفرض أفاتريد رسومًا عند إجراء الإيداعات. تقدم أفاتريد مجموعة واسعة من طرق الإيداع ، والتي تختلف باختلاف المناطق.

بالمقارنة مع الوسطاء الآخرين ، فإن الحد الأدنى للإيداع البالغ 100 دولار هو معيار الصناعة المطلوب من قبل معظم الوسطاء. لا تفرض أفاتريد رسومًا عند إجراء الإيداعات أو شراء العملات الرقمية في اليمن عند سحب الأموال من حساب المتداول.

بالإضافة إلى ذلك نقدم عدة طرق لإيداع الأموال في حساب التداول الخاص بك: بطاقة الائتمان ، والتحويل البنكي ، بالإضافة إلى العديد من أشكال الدفع الإلكتروني (ليس لعملاء الاتحاد الأوروبي وأستراليا).

تفاصيل بطاقة الائتمان
تفاصيل بطاقة الائتمان

اختر العملة التي ترغب في شرائها

اختر العملة
اختر العملة

تحديد الكمية وتأكيد الشراء

تأكيد الشراء
تأكيد الشراء

تتمتع أفاتريد أيضًا برافعة مالية جيدة يمكن للمتداولين استخدامها لزيادة أرباحهم عند التداول بالعملات المشفرة على AvaTrade ، فأنت لا تمتلك في الواقع أي رموز مميزة ، ولكن فقط قم بالمضاربة على سعر الرمز المميز شراء العملات الرقمية في اليمن.

هناك عامل واحد قد نعتبره عيبًا وهو مجموعة صغيرة حقًا من العملات المشفرة المتاحة للتداول. نعم ، ستجد العملات المشفرة مثل البيتكوين وإيثيريوم، وبالنسبة للكثيرين ، هذا يكفي ، ولكن في المجموع ، لا يوجد سوى 13 عملة مشفرة ومؤشر تشفير واحد متاح للتداول.

Similar Posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *