مراجعة BTSE

مراجعة منصة BTSE في 2024

آخر تحديث يناير 2, 2024 • الرابح

BTSE هي بلا شك بورصة تشفير الكل في واحد حيث يمكنك العثور على كل ميزة أساسية تقريبًا قد تريدها كمهوس تشفير. بعد مراجعة منصة BTSE للعملات المشفرة ، تقدم BTSE خيارات دفع مختلفة تتيح للمستخدمين الدفع ببطاقات الائتمان/ الخصم أو التحويلات المصرفية.

تقييم ومراجعة منصة BTSE؟

ما هي BTSE؟

BTSE هي بورصة عملات رقمية مبنية على أساس نقود سليمة وغير قابلة للتغيير. تهدف البورصة إلى ربط العالم المالي اليوم بالتكنولوجيا والابتكار في صناعة الويب 3.0 وجعل كل شيء في متناول عامة الناس.

إنه يقدم تجربة تداول واستثمار بسيطة لكنها قوية للمستخدمين ، مما يمكنهم من استكشاف الفرص التي لا تنتهي والتي يمكن أن تغير مفهوم التمويل بالكامل في العالم تقدم BTSE مجموعة متنوعة من العملات المشفرة لتمكين المستخدمين من التداول أو الشراء بسهولة بالعملات الورقية في غضون ثوانٍ.

BTSE هي بورصة للعملات المشفرة مسجلة في جزر فيرجن البريطانية. كانت نشطة منذ سبتمبر 2018. هذا التبادل هو ما يسمى بتبادل المشتقات ، مما يعني أنها تركز على تداول المشتقات.

رسوم BTSE؟

رسوم BTSE المفروضة على التداول الفوري سيحدد حجم التداول الشهري الرسوم التي يجب عليك دفعها. كما أنها تختلف أيضًا بالنسبة للصانعين والمشترين ، حيث تتراوح من 0.01٪ للصانعين في فئة أقل حجم تداول (أقل من 10 BTC شهريًا) إلى 0.1٪ للمشترين.

خدمة عملاء BTSE؟

يمكن الاتصال بالدعم الفني لـ BTSE عن طريق البريد الإلكتروني أو Telegram أو Facebook أو Twitter. يوجد نموذج ملاحظات على الموقع ، يمكنك من خلاله طرح سؤال على موظفي التبادل.

إيجابيات BTSE؟

الأسواق الفورية والعقود الآجلة مجموعة واسعة من أزواج العملات المشفرة / الورقية ودائع العملات الورقية. واجهة تداول متقدمة خيارات الكسب والاستثمار المختلفة.

معالجة سريعة للمعاملات يقدم خدمات من التجار المعتمدين وقت تعطل يقترب من الصفر خدمة ضمان كاملة صديقة للمبتدئين.

سلبيات BTSE؟

  • بعض العقود الآجلة لديها القليل من السيولة رسوم تداول عالية.
  • خيارات الدعم غير المستجيبة هيكل رسوم معقد ليست صديقة للمبتدئين.
  • لا يتم دعم المستخدمين في الولايات المتحدة أقل من متوسط ​​دعم العملاء.

Similar Posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *