تداول العملات المشفرة

5 أفضل العملات الرقمية للتداول في 2023

آخر تحديث أبريل 14, 2023 • الرابح

يعد التداول اليومي للعملات المشفرة أحد أكثر استراتيجيات التداول ربحًا في السوق. اليوم ، يقوم العديد من المستثمرين بفتح صفقات في العملات المشفرة، المستفيدين من التقلبات اللحظية في أسعارهم. ومع ذلك ، فإن الكثير من نجاح التداول اليومي يعتمد على التوقيت واختيار أفضل العملات الرقمية للتداول.

ما هي أفضل العملات الرقمية للتداول؟

1. بيتكوين.

بيتكوين هي بلا شك أشهر عملة مشفرة حتى الآن. صممه شخص مجهول تحت الاسم المستعار “ساتوشي ناكاموتو” في عام 2008 ، وهو الأكبر من حيث القيمة السوقية. * يمكن استخدامه كوسيلة للتبادل ، مع الشركات في قطاعات تتراوح من السفر إلى بطاقات الهدايا إلى وافق الجواهريون على بيتكوين كوسيلة للدفع من خلال معاملات مجهولة الهوية. ومع ذلك ، في حين أن هناك بعض المنظمات التي تقبلها كعملة.

2. إيثريوم.

بعد البيتكوين ، تعتبر الإيثريوم العملة المشفرة الأكثر شهرة في العالم. سبب آخر لشعبية هذا هو أنه بالإضافة إلى كونه عملة مشفرة ، فهو أيضًا منصة blockchain، وهذا أيضًا في غضون فترة زمنية قصيرة. الآن بعد أن تم إدراج إيثريوم في معظم البورصات.

3. بولكادوت.

بولكادوت هي واحدة من أكثر العملات المشفرة شيوعًا في السوق العالمية ، لكن المستثمرين قد لا يعرفون أنها مشروع Web3. تشتهر الشبكة بالسعي إلى قابلية التوسع ومقارنة بـ Ether ، فهي تحتل مرتبة أعلى عندما يتعلق الأمر بفرض رسوم منخفضة وتقديم سرعات عالية. نظرًا لمركزها المتميز والارتفاع التدريجي في القيمة السوقية ، يمكن لبولكادوت أن تقف كشركة رائدة في السوق ، وترأس قطاع الإنترنت اللامركزي.

4. تشين لينك.

تأسست تشين لينك في عام 2014 ، تحت اسم SmartContract.com ، وهي شركة ناشئة في مجال تكنولوجيا blockchain. نشر ستيف إليس وآري جولز وسيرجي نازاروف ورقة بيضاء عن تشينلينك في سبتمبر 2017. ويعود سجل نزاروف في مجال تكنولوجيا التشفير إلى عام 2011. وهو حاليًا في مختبرات تشين لينك.

5. عملة بينانس.

قبل بضع سنوات فقط أصدرت واحدة من أشهر البورصات عملتها المشفرة – عملة بينانس. عندما رأى المتداولون أن بورصة مشهورة تطلق عملتهم المشفرة ، جاءت الثقة بشكل طبيعي. السبب في اختيار BNB من قبل المتداولين اليوميين هو بسبب الطلب المتزايد عليه، هذه عملة مثالية لبدء التداول اليومي.

Similar Posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *