بنوك إلكترونية

5 أفضل بنوك إلكترونية للعمل الحر على الانترنت في 2023

آخر تحديث أبريل 14, 2023 • الرابح

عند البحث عن أفضل بنوك إلكترونية للعمل الحر، سوف ترغب في ترقب المزيد من الخدمات مثل سهولة إرسال واستلام الأموال ، الدعم والرسوم الرخيصة.

عندما بدأت العمل على الإنترنت، لم أكسب أي أموال على الإطلاق، لقد استخدمت حسابي المصرفي الشخصي، وعاملت للتو معاملاتي التجارية يمكن أن تكون الحسابات الجارية للشركات مكلفة.

إذا كنت تحب السفر حول العالم ولكنك ترغب في الحفاظ على حياتك المهنية على المسار الصحيح ، فقد تكون حياة البدو الرقمية هي الشيء الوحيد المناسب لك.

قد يبدو العيش في الخارج في بلدان مختلفة ممتعًا. ومع ذلك تحتاج إلى فرز كل الحسابات المصرفية في جميع هذه البلدان المختلفة وهذا يتطلب الحصول على أفضل بنوك إلكترونية للعمل الحر.

ما هي أفضل بنوك دولية للمغتربين والبدو الرحل؟

1. وايز.

يوفر لك حساب وايز Wise وايز التفاصيل المصرفية الخاصة بك في المملكة المتحدة (الجنيه الاسترليني) والولايات المتحدة (دولار أمريكي) والاتحاد الأوروبي (اليورو). هذا يعني أنه يمكنك الخصم مباشرة من أي من العملات العشر المدعومة.

يتطلب وايز إثبات العنوان الشخصي في شكل فاتورة خدمات ، أو كشف حساب بنكي أو بطاقة ائتمان ، أو فاتورة ضريبية ، أو تسجيل مركبة ، أو رخصة قيادة ، أو حتى مستند حكومي.

ومع ذلك يفرض وايز Wise رسومًا ثابتة شفافة ومقدمة ومنخفضة لكل تحويل. عندما تقدم بطاقتك في الخارج ، سيعاملك التجار وأجهزة الصراف الآلي مثل السكان المحليين.

حساب وايز مجاني للفتح ويحتاج فقط إلى دفع رسوم رمزية لتسليم البطاقة إليك. ومع ذلك تتيح لك تحويل عملتك المحلية إلى أكثر من 50 عملة أخرى على التطبيق بسعر الصرف الحقيقي.

2. بايونير.

بايونير Payoneer هو نظام مدفوعات رقمي من الطراز العالمي. يوفر خيار حساب أعمال جذاب للشركات الصغيرة والمتوسطة والمهنيين العاملين لحسابهم الخاص الذين يعتمدون على المدفوعات والإيصالات عبر أفضل بنوك إلكترونية للعمل الحر العمل عبر الانترنت.

التسجيل مجاني ومتاح لعشرات الجنسيات حول العالم. يعني الوصول إلى الحسابات المصرفية المحلية في تسعة بلدان ستتمكن من تجنب التحويلات الدولية المكلفة عن طريق سحب إيراداتك بالعملة المحلية.

ستتحمل رسومًا عند تحويل الإيرادات الأجنبية إلى عملات أخرى إذا كنت شركة أمريكية تحصل على أموال من عملاء الاتحاد الأوروبي. على سبيل المثال فستتم محاسبتك عندما تقرر نقل إيراداتك باليورو من حساب بايونير الخاص بك في الاتحاد الأوروبي إلى حساب بايونير الخاص بك.

يأتي حساب بايونير الخاص بك ببطاقة ماستر كارد والتحويلات الدولية الحصول على أموال من عملائك عن طريق التحويل المصرفي رخيص، لكن بايونير تتقاضى 3 ٪ لمعالجة مدفوعات رسوم سترايب.

3. نتلر.

نتلر Neteller هو نظام إلكتروني يتمتع بالمعاملات المالية عبر الإنترنت لتحويل الأموال، وأفضل بنوك إلكترونية للعمل الحر اكتسبت الخدمة شعبية بفضل المعاملات الفورية وأمان المعلومات الشخصية.

يستخدم ملايين الأشخاص من أكثر من 200 دولة نيتيلر ، ومع ذلك هناك الكثير من على طرق الإيداع السحب على نتلر ، بالإضافة إلى إيجابيات استخدام نظام الدفع الإلكتروني.

أنا أستخدم شخصيا نتلر منذ حوالي 5 سنوات لأغراض شخصية ، حيث كنت بحاجة إلى نظام دفع لتحويل الأموال تحجب فقط رسوم تحويل العملة، أما بالنسبة لسعر الصرف.

4. سكريل.

سكريل هو معالج دفع عبر الإنترنت يسمح لك بإجراء تحويلات مالية دولية بتكلفة منخفضة. وقت معالجة الدفع عبر سكريل Skrill: ما يصل إلى 3 أيام لفريق مراجعة سكريل Skrill للموافقة على التحويل 24 ساعة.

ومع ذلك رسوم سكريل Skrill: 9٪ من المبلغ المرسل رسوم تحويل العملات بنسبة 3.99٪ لسعر صرف سكريل. يمكنك استخدامه لإجراء تحويلات مالية دولية، واحدة من التكلفة المنخفضة.

هناك جزأين لعملية الدفع يتعين أولاً الموافقة على النقل ، والذي قد يستغرق ما يصل إلى ثلاثة أيام، ثم يتعين عليك الانتظار 24 ساعة قبل تحويل الدفعة إلى حسابك.

5. باي بال.

مع أكثر من 460 مليون مستخدم حول العالم ، يعد باي بال أحد أفضل بنوك إلكترونية للعمل الحر. لدى باي بال PayPal بطاقة ماستركارد للخصم المباشر للأعمال والتي تمنحك وصولاً فوريًا إلى الأموال.

ومع ذلك لا يدفع العملاء الذين يتسوقون باستخدام بطاقة باي بال رسومًا وعندما يتم ذلك بعملة مختلفة ، لا يكون هناك سوى رسوم تحويل بسيطة.

يتكامل باي بال مع عدد من أدوات وعربات التسوق أفضل منصات التجارة الإلكترونية. ومع ذلك لدى باي بال تطبيق جوال رائع يخزن كل شيء في مكان واحد يحصل المستخدمون من خلال التقارير.

Similar Posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *