تداول العملات المشفرة

5 أفضل عملات رقمية في الوقت الحالي (2023)

آخر تحديث أبريل 14, 2023 • الرابح

يحاول الملايين من المستثمرين تتبع أفضل عملات رقمية في الوقت الحالي والتي لديها القدرة على الانفجار في المستقبل من أجل الاستفادة من تقلبات السوق. هذه المقالة لك إذا كنت أحد هؤلاء المستثمرين الذين يبحثون عن عملات رقمية منخفضة التكلفة مع الكثير من الإمكانات.

ما هي أفضل عملات رقمية في الوقت الحالي؟

1. إيثريوم.

إيثريوم استثمار جيد خلال شتاء التشفير؟ تعتبر إيثريوم أيضًا أكثر العملات المشفرة استدامة وواحدة من أفضل العملات المشفرة للاستثمار في عام 2023. ثاني أكبر مشروع تشفير في العالم من حيث القيمة السوقية هو البلوك تشين الرائد للعقود الذكية.

هناك الآلاف من الرموز المميزة ERC-20 المبنية فوق إيثريوم، مما يبرز شرعيتها. علاوة على ذلك ، وربما الأهم من ذلك ، عند إرسال واستلام توكنات ERC-20، يجب دفع رسوم المعاملات في إيثريوم. هذا يعني أن إيثريوم لها فائدة حقيقية ، وبالتالي – يظل الطلب من الأسواق الأوسع قوياً.

مع الوصول الوشيك للإصدار الثاني من إيثريوم ، يعتبر بعض محللي السوق أن هذا التشفير هو أحد أكثر العملات المشفرة خضرة في السوق في عام 2023. هناك شيء آخر يجب ملاحظته عند الاستثمار في إيثريوم وهو أنه يمثل البلوك تشين الواقعي المفضل لمشاريع ميتافيرس الرائدة على قمة إيثريوم.

2. بيتكوين.

قادت بيتكوين (BTC) الرسوم الثورية لتكنولوجيا البلوك تشين من الأمام منذ إنشائها في عام 2009. بيتكوين هي أكثر الأصول المشفرة شهرة وتداولًا على نطاق واسع ، وتتطلب متابعين مخصصين من المستثمرين المدانين الذين يؤمنون بقدرتها على التغيير عالم المال.

3. ترون.

ترون هي واحدة من أفضل العملات المشفرة للاستثمار اليوم. إنها منصة رقمية مصممة لضمان المشاركة اللامركزية للمحتوى باستخدام تقنية البلوك تشين من نظير إلى نظير. نمت القيمة السوقية لهذه العملة المشفرة الأكثر سخونة بشكل ملحوظ بمقدار 4.1 مليار دولار في وقت قصير.

4. شيبا اينو.

على الرغم من أن دوجكوين هي عملة ميم الأصلية لدخول هذا السوق، إلا أن لديها الآن الكثير من المنافسة. في هذا الصدد، ربما تكون شيبا هي أفضل عملة مشفرة يمكن شراؤها الآن لأولئك الذين يرغبون في إضافة مجموعة من عملات ميم البديلة إلى محفظتهم. قصة شيبا هي قصة مثيرة للإعجاب.

5. دوجكوين.

دوجكوين (DOGE). في حين أنه من السهل هز رأسك والسخرية من عملة الميم، فليس هناك من ينكر أن هذا الجرو الصغير هو خاصية مثيرة في الوقت الحالي. متابعة تويتر لايلون ماسك. يستخدم دوجكوين آلية إجماع لإثبات العمل ، والتي تتطلب من المعدنين حل مشاكل الرياضيات المعقدة باستخدام أجهزة كمبيوتر باهظة الثمن وعالية الطاقة. ميزة دوجكوين على بيتكوين هي أن المعاملات أرخص وأسرع.

Similar Posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *