شركات ومنصات التداول

5 أفضل منصات التداول في مصر (2023)

آخر تحديث أبريل 14, 2023 • الرابح

لقد قمنا بتجميع قائمة بأفضل منصات التداول في مصر. هذه هي أفضل خمسة عشر منصة تداول لدينا لشراء وبيع وامتلاك الأسهم والأسهم الأجنبية، ‍يرجى أن تضع في اعتبارك أنه عند التداول ، يكون رأس مالك في خطر. يتم تطبيق رسوم أخرى. بين أفضل منصات التداول في 2023.

إكسنس
إكسنس

أقل مبلغ للإيداع: 10$ دولار

قراءة المراجعة ↓

أفاتريد
أفاتريد

أقل مبلغ للإيداع: 100$ دولار

قراءة المراجعة ↓

بيبرستون
بيبرستون

أقل مبلغ للإيداع: 200$ دولار

قراءة المراجعة ↓

إكس تي بي
إكس تي بي

أقل مبلغ للإيداع: 100$ دولار

قراءة المراجعة ↓

فانتج ماركت
فانتج ماركت

أقل مبلغ للإيداع: 200$ دولار

قراءة المراجعة ↓

ما هي أفضل منصات التداول في الشرق الأوسط؟

1. إكسنس.

تعتبر شركات الوساطة ، في الوقت الحاضر ، ضرورية للعلاقات بين التاجر والمشتري. تعد إكسنس واحدة من شركات الوساطة الشهيرة وذات الجودة العالية والتي تقدم لعملائها خدمة متطورة. هناك العديد من المزايا التي يمكن أن نلاحظها لإكسنس، على سبيل المثال ، الحد الأدنى للإيداع وحقيقة أنه يوفر للعملاء.

يوجد العديد من وسطاء الفوركس حول العالم. إذن ما الذي يجب أن نثق به حقًا؟ هل توجد أي معايير لتقييم جودة أو مصداقية الوسيط؟ وكيف يمكننا اتخاذ الخيارات الصحيحة بين العديد من الشركات؟ هذه هي الأسئلة الأكثر شيوعًا التي نطرحها على أنفسنا عندما نريد تجربة التداول مع وسيط.

ذلك لأن السوق مليء بالفعل بشركات الاحتيال والمخادعة. ولكن هناك أيضًا العديد من الوسطاء الذين يقدمون للعملاء خدمة عالية الجودة. سأقدم لكم اليوم مراجعة لشركة إكسنس. لذا ، دعونا نرى ما إذا كان يمكننا الوثوق به أم لا. سنقدم لك جميع المعلومات الأساسية حول إكسنس.

2. أفاتريد.

أفاتريد هي منصة تداول عالمية ناضجة ومنظمة بشكل جيد يتم تنظيمها في 5 قارات. تقدم أفاتريد فروق أسعار منخفضة للغاية ولديها تنفيذ سريع وموثوق للأوامر. وقد فازت أفاتريد بجوائز مقابل عمولات ورسوم التداول التنافسية.

تقدم أفاتريد تداول العملات المشفرة وتداول العملات الأجنبية وتداول العقود مقابل الفروقات على منصات تداول غنية بالميزات متاحة عبر الإنترنت لأجهزة سطح المكتب والأجهزة المحمولة. تقدم أفاتريد مجموعة واسعة من تطبيقات التداول على الأجهزة المحمولة.

تصبح المهمة أكثر صعوبة عند النظر في العدد الهائل من الوسطاء عبر الإنترنت مثل أفاتريد المتاحين ، ولكل منهم ميزات ورسوم وأنظمة فريدة. في مثل هذا المشهد المعقد ، يتطلب العثور على وسيط موثوق وجدير بالثقة مثل أفاتريد العناية الواجبة الدقيقة والتفكير الدقيق.

3. بيبرستون.

منذ فتح أبوابها في عام 2010 ، برزت بيبرستون كلاعب من الدرجة الأولى في مشهد الوساطة عبر الإنترنت ، حيث قامت ببناء بوابة تداول تنافسية للغاية وكاملة الميزات تركز على العملات الأجنبية والأسهم والمؤشرات والمعادن والسلع وحتى العملات المشفرة.

يساعد الحد الأدنى للإيداع الافتتاحي البالغ 200 وحدة بالعملة الأساسية المتداولين الجدد على الدخول إلى اللعبة ، مدعومًا بمستويات رافعة مالية تصل إلى 500: 1، لا تقبل بيبرستون المتداولين الأمريكيين. يتم فصل حسابات العملاء عن أموال الشركة ، مما يوفر طبقة إضافية من الأمان في صناعة معرضة لفترات مضطربة.

تتحد العديد من منصات سطح المكتب والجوال والمستندة إلى الويب ، وكتالوج المنتجات المتوافق مع معايير الصناعة ، والموارد التعليمية فوق المتوسط ​​، وفروق الأسعار الضيقة ، وأنواع الحسابات المتعددة لتقديم تجربة تداول تجذب المتداولين المبتدئين والمحترفين على حدٍ سواء.

4. إكس تي بي.

إكس تي بي هو وسيط CFD عالمي موثوق به ، مدرج في بورصة وارسو للأوراق المالية. توفر إكس تي بي الأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة بدون عمولة بحجم تداول شهري يصل إلى 100 ألف يورو.

الإيداع والسحب سريعان ومجانيان في الغالب ، وتتوفر خيارات متعددة بما في ذلك بطاقات الائتمان / الخصم والمحافظ الإلكترونية. كما أن فتح الحساب سريع وسهل الاستخدام.

على الجانب السلبي ، تمتلك إكس تي بي محفظة منتجات محدودة ، تغطي في الغالب عقود الفروقات ، على الرغم من توفر الأسهم الحقيقية وصناديق الاستثمار المتداولة أيضًا لبعض العملاء الأوروبيين. بالإضافة إلى ذلك ، تفرض إكس تي بي رسومًا على عدم النشاط.

5. فانتج ماركت.

فانتج ماركت هي منصة وساطة مقرها أستراليا متخصصة في منتجات الفوركس وعقود الفروقات. تأسست فانتج ماركت في عام 2009 ، وهي منظمة من قبل ASIC (هيئة مراقبة الأوراق المالية الأسترالية) ولجنة الخدمات المالية بفانواتو.

على الرغم من أنها مصممة لقاعدة مستخدمين أسترالية ، إلا أن العلامة التجارية والمنصة فانتج ماركت قد نمت لتلائم المستخدمين من جميع أنحاء العالم وتفتخر الآن بقاعدة مستخدمين عالمية حقًا. حاليًا ، يقبل مستخدمين من معظم الدول الكبرى بما في ذلك المملكة المتحدة والنرويج والسويد وفرنسا وألمانيا.

ستفحص مراجعة فانتج ماركت هذه شركة فانتج ماركت للسمسرة وتسلط الضوء على نقاط القوة والضعف فيها لتزويدك بالمعلومات التي تحتاجها لتحديد ما إذا كانت الوسيط المناسب لك. هيا بنا نبدأ!

Similar Posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *