برامج مركز الاتصال

5 أفضل برامج مركز الاتصال في 2023

آخر تحديث يوليو 2, 2023 • الرابح

قد لا يبدو التحدث إلى شخص غريب على الهاتف معقدًا كما هو بالفعل. ومع ذلك ، فإن الأمر يتطلب الكثير من القوة العقلية لإنجاز المهمة – خاصةً إذا كان عميلاً محتملاً وعليك ترك أفضل انطباع ممكن. إن امتلاك نظام أساسي لبرنامج مركز الاتصال يعمل بالفعل تجربة العملاء أو فريق المبيعات. مع هذا بعيدًا ، دعنا ندخل إلى قائمة أفضل برامج مركز الاتصال في 2023.

ما هي أفضل برامج مركز الاتصال؟

1. Nextiva

Nextiva
Image Credit: Mailshake

Nextiva هي أداة اتصال أعمال صديقة للمبتدئين. نظام أساسي متعدد القنوات لجهات الاتصال وتطبيقات الإنتاجية والذكاء الاصطناعي والأتمتة، ومع ذلك يمكنك اختيار خطط وإعدادات مختلفة وفقًا لحجم عملك بفضل إعداد الهاتف بالسحب والإفلات، سيكون عملك جاهزًا لتلقي المكالمات في وقت قياسي.

توفر برامج مركز الاتصال ثماني نقاط تواجد ومراكز بيانات من فئة الناقل ، مما يجعلها حلاً آمنًا وموثوقًا أيضًا نظام المراقبة والأمن الحائز على جوائز على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع ، مما يعني أنه يتم حل مشكلاتك بشكل أسرع ولكن بكفاءة مع Call Flow Builder.

تساعد منصة CRM الخاصة بها في جمع تفاصيل العملاء والقضاء على العمليات اليدوية مع خدمة العملاء الآلية، يمكنك استخدام قاعدة المعرفة في شكل أسئلة وأجوبة ومقالات ومقاطع فيديو لمساعدة العملاء على حل مشكلاتهم وتقليل عبء العمل الخاص بك لأن الخير للأعمال التجارية يجب أن يعني أيضًا أنه مفيد.

2. HubSpot

HubSpot
Image Credit: liveagent

HubSpot هو برنامج اتصالات فعال يمكنه تبسيط مبيعات وخدمات شركتك. مع أكثر من 150000 عميل ، تدعي أداة أعمال مركز الاتصال هذه أنها تجعل جميع عملياتك أكثر إنسانية وبلا مجهود. يعجبني بشكل خاص كيف يتيح هذا البرنامج دعمًا مرنًا للعملاء مع ميزات مثل تذاكر مكتب المساعدة والدردشة الحية.

3. ZenDesk

ZenDesk
Image Credit: Software Testing Help

يحظى ZenDesk بثقة أكثر من 160،000 شركة ، ويساعد في تعزيز دعم العملاء. وباستخدام أدوات الاتصال مثل الدردشة المباشرة ومنشئ المنتديات المجتمعية ومساحة عمل الوكيل الموحدة وغير ذلك ، فهي تمثل حل الخدمة الكامل لاحتياجات عملك.

على الرغم من أن حل برامج مركز الاتصال هذا سهل الاستخدام ، إلا أن تقديم تجربة عملاء فعالة قد يكون أمرًا صعبًا وبالتالي ، فإنه يوفر خبرة في خدمة العملاء لتحسين استراتيجيات العمل وتعزيز وظائف فريقك.

بفضل التوجيه والذكاء المدمجين ، يمكن للشركات جمع المعلومات وتفويض مشكلات العملاء إلى الوكيل المناسب. بالإضافة إلى ذلك أنا أيضًا أحب الطريقة التي يسمح بها ZenDesk بميزات تكامل الكود.

4. Salesforce

Salesforce
Image Credit: capterra

Salesforce Service Cloud هي حل مركز اتصال متعدد القنوات يربط الشركات والعملاء والخبراء وكل شيء بينهما. تتيح لك أدواته القوية تقديم دعم رائد في الصناعة لعملائك وبالتالي بناء اتصالات أقوى.
جنبًا إلى جنب مع Slack ، تقدم Salesforce لعملائك تجربة رقمية سهلة الاستخدام وشاملة.

واحدة من أحدث ميزاته هي Ring Video التي تتيح للمستخدمين الاتصال عبر اجتماعات الفيديو المجانية والرسائ الطريقة التي تتيح لي هذه الميزة التبديل بين الأجهزة بشكل سري ، حتى أتمكن من التسلل إلى المطبخ لتناول بعض الوجبات الخفيفة بين الاجتماعات وغير ذلك الكثير من برامج مركز الاتصال.

أنا شخصياً من أشد المعجبين بـ Slack كمنصة اتصالات في مكان العمل ، خاصةً الآن بعد أن يسهل حشد الحالات بين الشركات والتعاون بين الفرق.تتيح خدمة Cloud Cloud أيضًا أتمتة عمليات الأعمال من خلال تدفقات العمل وتقدم رؤى قابلة للتنفيذ حول تفاعلات العملاء.

5. RingCentral

RingCentral
Image Credit: Forbes

يعد RingCentral الاختيار المثالي لتسريع الأعمال. إنه متوافق مع العديد من الأجهزة ويوفر مئات عمليات الدمج ، مما يسمح للفريق بأداء أفضل ما لديهم من أي مكان تقريبًا. كل هذا ممكن من خلال نظام PBX السحابي ، وهو نظام هاتف حديث يقوم بإعداد توجيه المكالمات وإدارة رسائل البريد الصوتي.

Similar Posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *