عملات رقمية

أفضل 5 عملات رقمية رخيصة لها مستقبل في 2023

آخر تحديث أبريل 14, 2023 • الرابح

نظرًا لأن سوق العملات المشفرة يحقق مكاسب رائعة للمستثمرين الذين يدخلون مبكرًا في مشاريع قوية، يهدف الكثير إلى العثور على أفضل العملات المشفرة الرخيصة للشراء. في هذه المقالة، نلقي نظرة على أفضل عملات رقمية رخيصة لها مستقبل للاستثمار فيها.

ماهي أفضل عملات رقمية رخيصة لها مستقبل في 2023؟

1. شيبا.

عملات رقمية رخيصة لها مستقبل للاستثمار في مكانة شيبا يجب ألا ينظروا إلى أبعد من شيبا.ظهرت شيبا كواحدة من أفضل عملات ميم meme في السوق في أواخر عام 2021 ، بعد أن ارتفع سعر رمز شيبا المميز بأكثر من 1200٪ في غضون أسابيع.

يمنح هذا شيبا Shiba Inu سعرًا قدره 0.000011 دولارًا فقط ، مما يجعله أحد أرخص العملات المشفرة في قائمتنا. بالنظر إلى المستقبل ، يمكن أن يكون Shiba Inu جاهزًا للارتداد بعد أن أعلن فريق المشروع أنهم يطورون لعبتهم المحمولة الخاصة.

ومع ذلك ، فإن هذا الزخم الصعودي لم يدم طويلاً ، ويتم تداول سهم SHIB الآن أدنى بنحو 87٪ من أعلى مستوياته على الإطلاق. سيتم تطوير هذه اللعبة بالاشتراك مع PlaySide Studios ، التي عملت سابقًا مع Disney و Pixar ، مما دفع العديد من المستثمرين إلى الاعتقاد بأن SHIB قد تشهد تحولًا قريبًا.

2. دوجكوين.

نشأت دوجكوين على أنها مزحة، لكنها أصبحت حقيقية تمامًا لأولئك الذين استفادوا منها. هي بالتأكيد “رخيصة” بسعر أقل من 0.10 دولار ، خاصة بالمقارنة مع أعلى مستوى لها في 52 أسبوعًا عند 0.2032 دولار.

على عكس العديد من العملات المشفرة الأخرى التي تخدم وظائف فعلية، تم إنشاء دوجكوين كطريقة ساخرة على البيتكوين. للعملة تاريخ من الصعود والهبوط على الضجيج والتغريدات التي كتبها إيلون ماسك. لقد ارتفع في الأسابيع التي سبقت شراء ماسك لتويتر عام 2022، لكنه انخفض بشكل حاد منذ ذلك الحين.

بالطبع ، من المحتمل ألا يهم أولئك الذين حققوا أرباحًا حقيقية والذين ما زالوا يبحثون عن عملات رقمية للاستثمار رخيصة. ومع ذلك، تضررت عملة الدوجكوين Dogecoin بشدة من عمليات بيع العملات المشفرة.

يبقى أن نرى ما إذا كان بإمكانه الانسحاب من الركود ، لكن بعض المستثمرين يرون في الانخفاض فرصة شراء وليس علامة على الهلاك.

3. ريبل.

ريبل Ripple من أفضل عملات رقمية رخيصة لها مستقبل مفتوحة المصدر تستخدم دفتر أستاذ موزع مفتوح المصدر يسمى XRP ريبل. تم تطويره بواسطة Ripple ، وهي شركة blockchain مؤسسية تسهل المعاملات العالمية.

يقول ريبل إن ريبل تم تصميمه للمدفوعات ويمكنه تسوية المعاملات بشكل أسرع وأكثر موثوقية وبتكلفة أقل مما هو ممكن عبر البنية التحتية القياسية العالمية للدفع.

انخفض سعر ريبل بشكل كبير مقارنة بالعام الماضي، ويمكنك شرائه بأقل من دولار واحد.

ريبل أعادت شراء 200 مليون دولار من أسهم السلسلة C من أحد مستثمريها فيما يقول المحللون إنها خطوة لتعزيز ميزانيتها العمومية قبل طرحها للاكتتاب العام.

ريبل متورطة حاليًا في دعوى قضائية رفعتها لجنة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية ، والتي تدعي أنها تشارك في تداول أوراق مالية غير مسجلة. كانت القضية مستمرة حتى 3 يناير.

توقع أن تعلن شركة ريبل عن طرحها العام الأولي. بعد دعوى هيئة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية اكتسبت زخمًا مؤخرًا ستستكشف إمكانية الاكتتاب العام الأولي.

4. كاردانو.

بسعر أقل من دولار واحد ، تظل كاردانو Cardano عملة مشفرة رخيصة للغاية بل وأكثر من ذلك الآن، وسط ركود العملة المشفرة الذي أعاد كاردانو من أعلى مستوى له على الإطلاق عند 3.10 دولار في سبتمبر 2021.

وفقًا لـكوين بيس، فإن كاردانو عبارة عن منصة blockchain مبنية على بروتوكول، والذي يمكنه التحقق من المعاملات دون تكاليف طاقة عالية. يتمتع كاردانو بسجل مثير للإعجاب.

يسمح بلامركزية شبكة كاردانو ويوفر القدرة على التوسع المستدام للمتطلبات العالمية دون المساس بالأمن. يستخدم التطوير على كاردانو لغة برمجة Haskell. رمز رمز كاردانو ADA.

5. بوليجون.

بوليجون Polygon من أفضل عملات رقمية رخيصة لها مستقبل هو تطبيق لامركزي مبني على شبكة Ethereum كطريقة لتوسيع Ethereum إلى نظام متعدد السلاسل.

يمكن أن يكون بوليجون هو الحل الذي يحتاجه مطورو البرامج لنشر التطبيقات اللامركزية بشكل أسرع وأكثر كفاءة وأقل تكلفة ، كما أشار بنزينغا ، واصفًا MATIC بالرمز المميز “للطبقة الثانية” الواعد – أي واحد مبني على blockchain موجود.

يقول المحللون إن شركة بوليجون مدعومة بفريق قوي وتكنولوجيا صوتية ، مما يجعل MATIC رهانًا جيدًا على المدى الطويل.

Similar Posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *