شراء العملات الرقمية

كيفية شراء العملات الرقمية في سوريا (2023)

آخر تحديث فبراير 25, 2023 • الرابح

كيفية شراء العملات الرقمية في سوريا والبيتكوين وغيرها من العملات المشفرة قد تكون صعبة في البداية. إذا كنت مبتدئًا في عالم العملات المشفرة، فإن
لحسن الحظ، من السهل. يمكنك البدء في الاستثمار في العملات الرقميةباتباع 5 خطوات سهلة.

كيفية شراء العملات الرقمية في سوريا؟

1. إنشاء حساب تداول

إنشاء حساب

شراء العملات الرقمية في سوريا
أفضل منصات تداول العملات الرقمية في سوريا

كما ذكرنا ، تحتاج إلى فتح حساب إذا كنت تريد التداول مع بينانس Binance. انتقل إلى الصفحة الرئيسية لمنصة بينانس وانقر فوق تسجيل. بعد ذلك ، سيتم إرسالك إلى صفحة التسجيل المناسبة ، حيث سيتعين عليك أولاً تقديم عنوان بريد إلكتروني وإعداد كلمة مرور.

يجب أن يكون عنوان البريد الإلكتروني صالحًا تستخدمه بانتظام. بالنسبة لكلمة المرور ، يجب عليك إعداد كلمة مرور آمنة ، مثل مجموعة من الأرقام والحروف والرموز.

2. تحقق من هويتك حسابك

تحقق من هويتك
تحقق من هويتك
تحقق من هويتك
تحقق من هويتك

3. إيداع الأموال في الحساب

إيداع
إيداع
إيداع
إيداع

ضمن علامة التبويب [شراء] ، حدد العملة المشفرة التي تريدها في شريط القائمة العلوي. اختر العملة الورقية المفضلة لديك. بعد ذلك ، حدد بينانس Pay كطريقة الدفع الخاصة بك في القائمة المنسدلة

حدد مقدار العملة المشفرة التي تريد شرائها ، ثم قم بتأكيد طريقة الدفع. إذا كان كل شيء يبدو جيدًا ، فانقر على [شراء بدون رسوم].

بعد ذلك ، قم بتسجيل الدخول إلى حساب بينانس الخاص بك وانقر فوق الأموال ، ثم الودائع. أدخل العملة المشفرة التي تريد عنوانها. إذا كان بيتكوين هو الخيار الذي تختاره ، فستتأكد بينانس من إنشاء عنوان لتحويل المبلغ. سيتم بعد ذلك إرسال أموال بيتكوين الخاصة بك إلى عنوان إيداع BTC.

هذا يعني أنه يجب نسخها ولصقها في صندوق المستلم لحساب بينانس من أجل جعل إيداع الأموال ممكنًا. بعد ذلك ، حدد المبلغ الذي تريد إرساله إلى حسابك في بينانس، وبعد ذلك يمكنك النقر فوق إرسال. بمجرد انتهاء شبكة بيتكوين من معالجة الأموال ، ستظهر في حساب بينانس الخاص بك.

4. اختر العملة التي ترغب في شرائها

5. بيع العملات الرقمية وسحب الأرباح

شراء العملات الرقمية في سوريا

Similar Posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *