منصات التعلم عبر الإنترنت

مراجعة سكيل شير Skillshare في 2024

آخر تحديث يناير 2, 2024 • الرابح

إذا كنت ترغب في تعلم مهارات جديدة وزيادة معرفتك، فإن سكيل شير Skillshare يعد مكانًا رائعًا للقيام بذلك. مما يتيح لك الوصول إلى مئات ومئات من الدورات التعليمية عبر الإنترنت ومقاطع الفيديو التعليمية. تساعدك سكيل شير على تعلم مهارات جديدة وصقل المهارات التي لديك بالفعل. في هذا الاستعراض لمراجعة سكيل شير، سأوضح لك سبب كونه مكانًا رائعًا للحصول على معلومات واسعة المعرفة.

تقييم ومراجعة منصة سكيل شير Skillshare؟

ما هي سكيل شير؟

تأسست سكيل شير Skillshare في نيويورك عام 2010 من قبل اثنين من قدامى المحاربين في العالم الرقمي ، مايكل كارنجانابراكورن ومالكولم أونج. يقدم أكثر من 35000+ دورة (أو فصولًا) و 8 ملايين مستخدم، وأحد أفضل منصات التعلم عبر الإنترنت شيوعًا ويركز على فصول للمهنيين المبدعين ورجال الأعمال.

سكيل شير Skillshare عبارة عن منصة تعليمية عبر الإنترنت تضم أكثر من 12 مليون عضو وحوالي 30000 فصل تدرس من قبل أفضل المدربين في العالم. يمكنك التعرف على أي مهارة تريدها ، من الفن إلى الأعمال ، والطهي إلى البرمجة ، وغير ذلك الكثير. مع إضافة أكثر من 30 دورة تدريبية جديدة كل يوم للجميع.

سكيل شير Skillshare هو مجتمع تعليمي عبر الإنترنت يقدم قاعدة بيانات لآلاف مقاطع الفيديو التعليمية. منصة التعلم هذه عبارة عن خدمة يتم تشغيلها بواسطة الاشتراك ، لذلك عليك الاشتراك لمشاهدة مقاطع الفيديو. إذا لم يكن لديك الوقت لقراءة مراجعة سكيل شير التفصيلية.

سكيل شير Skillshare عبارة عن منصة تعليمية عبر الإنترنت انفجرت من حيث عدد الفصول الدراسية المقدمة. يوجد الآن 27000 فصل متاح ، مع 2000 يمكنك أخذها مجانًا. يتكون كل فصل من هذه الفصول من دروس فيديو مسجلة مسبقًا حيث يرشدك مدرسك خلال الدرس الذي تتناوله. تبلغ مدة كل فصل حوالي 30-60 دقيقة فقط ، مع تقسيم الفيديو بأكمله إلى أجزاء سهلة الاستهلاك لمدة 2-3 دقائق.

أسعار سكيل شير؟

سكيل شير نسخة تجريبية مجانية تتضمن عضوية سكيل شير Premium ما يلي: وصول غير محدود إلى 35 ألف + فصول المشاهدة دون اتصال بالإنترنت الوصول إلى مجتمع نابض بالحياة

برنامج سكيل شير Premium المصمم للمتعلمين الفرديين يتم دفعه سنويًا. التكلفة السنوية هي 167.88 دولارًا (مقابل 13.99 دولارًا في الشهر). بمجرد التسجيل للحصول على العضوية السنوية ، ستحتاج إلى إدخال تفاصيل الائتمان / الخصم أو PayPal ، ولكن لن يتم تحصيل رسوم منك حتى انتهاء الفترة التجريبية المجانية.

إذا كنت قد بحثت في جوجل عن “تكلفة مشاركة المهارات” ولكن لم تتمكن من العثور على صفحة تسعير ، فأنت لست وحدك. برنامج سكيل شير غير متوفر بشأن أسعاره ، ولكن لإنقاذك من كل متاعب التجسس على الإنترنت ، إليك تحليل سريع لما يمكن أن تتوقع دفعه مقابل برنامج سكيل شير.

  • عضوية مجانية – نعم ، تقدم سكيل شير نسخة تجريبية مجانية مدتها شهر واحد إذا قمت بالتسجيل في خطتهم الشهرية (يمكنك دائمًا الإلغاء قبل محاسبتك).
  • الاشتراك الشهري – بعد الإصدار التجريبي المجاني لمدة شهر واحد ، تبلغ تكلفة برنامج سكيل شير 32 دولارًا أمريكيًا في الشهر
  • سنويًا – إذا كنت تبحث عن التوفير ، فإن العضوية السنوية تكلف 168 دولارًا بمتوسط ​​يصل إلى 14 دولارًا في الشهر.

خدمة عملاء سكيل شير؟

يمكنك التواصل مع سكيل شير Skillshare عبر البريد الإلكتروني على help@skillshare.com.

في بعض الأحيان ، يمكن أن تكون الإجابة بطيئة. لديهم بعض مواد الدعم ، لكنهم لا يجيبون على جميع الأسئلة التي قد تكون لديك حول النظام الأساسي لأنها ليست مفصلة للغاية أيضًا.

إيجابيات سكيل شير؟

بسعر معقول على الرغم من أنه يتعين عليك الالتزام بخطة سكيل شير لمدة عام ، فعندما تعمل عليها شهريًا بسعر (13.99 دولارًا أمريكيًا) يكون سعرها معقولاً مقارنة بمنصات التعلم الأخرى عبر الإنترنت. تجربة مجانية تقدم سكيل شير نسخة تجريبية مجانية من عضويتها المميزة ، حتى تتمكن من الاستمتاع بتجربة التعلم.

مجتمع مشارك تمتلك سكيل شير Skillshare مجتمعًا شديد التفاعل ، وهذا يمكن أن يجعل فصوله تفاعلية وممتعة. مجموعة كبيرة من الفصول الدراسية تقدم سكيل شير آلاف الفصول الدراسية حول موضوعات تشمل الرسم التوضيحي والتصميم والتصوير الفوتوغرافي والفيديو والعمل الحر وغير ذلك الكثير.

يا للعجب! هذه نظرة عامة كبيرة على جميع الميزات التي تمتلكها سكيل شير Skillshare. لكن هذه مراجعة ، وهذا يعني أنني بحاجة لإعطائك الإيجابيات والسلبيات. أنت بحاجة إلى معرفة ما أعجبني وما تمنيت كان مختلفًا. بهذه الطريقة ، يمكنك اتخاذ قرار مستنير بشأن ما إذا كنت ترغب في شراء سكيل شير.

سلبيات سكيل شير؟

بعض المدربين سيئون بينما يحتوي موقع سكيل شير Skillshare على مجموعة رائعة من المدربين ذوي الجودة العالية ، إلا أن هناك بالتأكيد بعض المدربين السيئين أيضًا. من المهم إجراء البحث قبل الاشتراك في دورة تدريبية. تأكد من حصول المدرب على تقييمات وتقييمات جيدة.

بطريقة ما ، أعتقد أن هذا هو في الواقع مكون إضافي لموقع عضوية مثل Skillshare. لأنه إذا اشتريت دورة فردية وكرهتها ، فسيتعين عليك محاولة استرداد أموالك. في هذه الحالة ، ما عليك سوى الانتقال إلى الدورة التدريبية التالية. قد يتضايق بعض الأشخاص قليلاً إذا اشتركوا في دورة تدريبية خاصة ولم يعجبهم ذلك. ولكن حتى مع ذلك ، يمكنك تجربته مجانًا لمدة شهر.

هناك ، كما هو الحال دائمًا ، بعض السلبيات في مراجعة سكيل شير لا يختلف. لن أقوم بعملي إذا فشلت في ذكر المكان الذي اعتقدت فيه أن برنامج سكيل شير يمكن أن يتحسن. ها هم: يمكن أن تختلف الجودة من دورة إلى أخرى. هناك ميزة مزدوجة لوجود 27000 دورة تدريبية.

Similar Posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *