استضافة المواقع

مراجعة هوست جيتور HostGator في 2023

آخر تحديث أبريل 14, 2023 • الرابح

يعد هوست جيتور HostGator بأداء أفضل استضافة ووردبريس مقارنة بالاستضافة المشتركة. بالإضافة إلى ذلك ، لا تزال تحصل على نفس سهولة الاستخدام. لذلك إذا كنت تبحث عن استضافة متجر على الإنترنت يزداد شهرة – فهو أحد أكثر الخيارات بأسعار معقولة ولا يتطلب معرفة تقنية متقدمة. في مراجعة هوست جيتور هذه، سأستكشف أسعار هوست جيتور، وسهولة الاستخدام، والأداء، والأمان، ودعم العملاء، والمزيد…

تقييم ومراجعة استضافة هوست جيتور؟

ما هي هوست جيتور؟

هوست جيتور HostGator هي خدمة استضافة ويب تقدم العديد من خيارات الاستضافة المختلفة والخيارات الإضافية التي يحتاجها المستخدمون عند إعداد موقع ويب. الميزات الشاملة للشركة التي تأتي مع كل خطة تجعلها مضيف مع ذلكيب صديقًا للمبتدئين. ومع ذلك احتلت هوست جيتور مرتبة عالية في قائمتنا لأفضل 10 خدمات استضافة ويب لعام 2023.

تأسست هوست جيتور في عام 2002 ونمت بسرعة لتصبح واحدة من أكبر شركات الاستضافة في العالم. يمكنك أن تنسب النمو الهائل إلى خطط الاستضافة المشتركة الرائعة واستضافة الويب الموثوقة وخدمة العملاء عالية الجودة. اليوم يقع مقرها الرئيسي في هيوستن ، تكساس ، وتستضيف أكثر من 10 ملايين نطاق. وهي شركة تابعة لمجموعة Endurance International Group.

هوست جيتور HostGator هو أحد أكبر المزودين في صناعة استضافة الويب. مع الأسعار المعقولة ، والتسويق الخادع ، والعديد من الوعود بجعل موقع الويب الخاص بك، لست مندهشًا أنه يجذب مجموعة من الأشخاص. وبعض هؤلاء الأشخاص سعداء حقًا بالخدمة.

أسعار هوست جيتور؟

يقع هوست جيتور HostGator في فئة خدمات الاستضافة الرخيصة ، حيث تبدأ الخطط المشتركة من 2.75 دولارًا في الشهر ، علاوة على ذلك ، يقدم هوست جيتور أيضًا أنواعًا أخرى من حزم الاستضافة ، مثل استضافة ووردبريس المحسّنة بالكامل لمواقع أكبر ، واستضافة مخصصة للمشاريع الضخمة عبر الإنترنت.

Hatchling Plan 2.75 دولار في الشهر » Baby Plan 3.50 دولار / شهر » Business Plan 5.25 دولارات أمريكية / شهريًا » يقع تسعير هوست جيتور في منتصف الطريق عندما يتعلق الأمر بالاستضافة المشتركة واستضافة VPS، وأفضل استضافة سحابية يقع معظم مضيفي الويب للمبتدئين في هذا النطاق.

  • Hatchling Plan: 2.75 دولارًا شهريا
  • Baby Plan: 3.50 دولارًا شهريا
  • Business Plan: 5.25 دولارًا شهريا

خدمة عملاء هوست جيتور؟

تقدم هوست جيتور HostGator واحدة من أفضل خدمات العملاء في الصناعة. يمكن للعملاء التواصل مع فريق الدعم على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع عبر الهاتف ودعم الدردشة الحية ودعم البريد الإلكتروني القائم على التذاكر. داخل لوحة تحكم الاستضافة الخاصة بك ، ستجد بوابة الدعم الخاصة بهم.

يقدم هوست جيتور دعمًا عبر الدردشة الحية والبريد الإلكتروني على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع لجميع العملاء، عندما تواصل مستشار مع وكيل مباشر من خلال الدردشة ، تمكنا من التحدث مع شخص ما في غضون خمس دقائق ، وتمكن الوكيل من الإجابة على سؤالنا.

إيجابيات هوست جيتور؟

  • بسعر معقول تم تضمين مساحة تخزين غير محدودة للاستضافة الأساسية بنقرة واحدة يتم تثبيت ووردبريس شهادة SSL مجانية مع خطة استضافة الويب اسم مجال مجاني للسنة الأولى
  • استضافة ويب مستقرة وموثوقة للغاية وقت تحميل سريع للموقع أسعار معقولة تبدأ من 2.75 دولار
  • العديد من خطط الاستضافة الغنية بالمميزات عروض استضافة مشتركة ممتازة جيد لمشرفي المواقع المبتدئين برامج مفيدة لبناء أفضل استضافة مواقع وأدوات التجارة الإلكترونية خدمة عملاء مفيدة على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع الجهوزية المعلقة

سلبيات هوست جيتور؟

  • أدوات الأمان المجانية محدودة الخوادم في الولايات المتحدة فقط
  • أسعار شهرية أعلى التسعير الشهري أعلى بكثير من الخطط السنوية.
  • وقت تشغيل أقل من بعض المنافسين بما في ذلك Bluehost.

Similar Posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *