تداول العملات الرقمية

أفضل 5 منصات تداول العملات الرقمية في ليبيا (2024)

آخر تحديث يناير 17, 2024 • الرابح

عند اختيار أفضل منصات تداول العملات الرقمية في ليبيا التي تتماشى مع احتياجاتك وأهدافك، من المهم النظر إلى الكثير من الأشياء مثل الأسعار، الدعم و أيضا سحب أموالك بسهولة.

في هذا الدليل ، قمت بترتيب أفضل منصات تداول العملات المشفرة في ليبيا وراجعتها، بحيث يمكنك اختيار الأفضل بالنسبة لك.

ما هي أفضل منصات تداول العملات الرقمية في ليبيا؟

1. أفاتريد.

أفاتريد AvaTrade هي منصة تداول عالمية ناضجة ومنظمة بشكل جيد يتم تنظيمها في 5 قارات. تقدم أفاتريد فروق أسعار منخفضة للغاية ولديها تنفيذ سريع وموثوق للأوامر.

نمت أفاتريد لتقدم لمستثمري التجزئة تداول الفوركس وتداول العملات الرقمية وتداول السلع وتداول المؤشرات وتداول الأسهم وتداول السندات وتداول خيارات الفانيليا وتداول صناديق الاستثمار المتداولة وتداول العقود مقابل الفروقات وتداول فروق الأسعار والتداول الاجتماعي.

تمت كتابة مراجعة أفاتريد هذه بواسطة خبراء في الصناعة يتمتعون بأكثر من 20 عامًا من الخبرة المالية في الفوركس والعملات الرقمية، هناك خصم على رسوم التداول. لا توجد رسوم على الإيداعات التي تتم عبر تحويل ACH، ومع ذلك ، يتم فرض رسوم ضخمة بنسبة 4.5٪ على جميع ودائع بطاقة الخصم.

2. إكسنس.

تقدم إكسنس Exness أحد أفضل منصات تداول العملات الرقمية في ليبيا 107 زوجًا من العملات ، و 81 سهمًا ومؤشرًا ، و 71 عملات مشفرة ، و 12 معدنًا وطاقة. ومع ذلك يبلغ الحد الأدنى للإيداع 10 دولارات فقط وهو القلائل الذين يقبلون العملات الرقمية. لديها عرض تعليمي مناسب بشكل خاص للمتداولين الجدد.

تقدم إكسنس منتجاتها في جميع الفئات الشائعة تقريبًا، بما في ذلك العملات الرقمية والعملات والمعادن والطاقات والاسهم والمؤشرات. يقدم 107 أزواج عملات بما في ذلك العملات الرئيسية بالإضافة إلى ذلك ، ومع ذلك فإنه يوفر 81 سهمًا ومؤشرًا ، و 17 عملات مشفرة.

إكسنس هي بورصة عملات مشفرة راسخة تتمتع بتاريخ تشغيلي طويل الأمد وأمن كبير وتكنولوجيا رائدة في الصناعة. إنه خيار رائع لمستثمري العملات المشفرة المتقدمين الذين يبحثون عن خيارات تداول الهامش والعقود الآجلة ، وحجم تداول كافٍ وتكاليف تداول منخفضة. اختيارهم للعملات يزيد قليلاً.

بالإضافة إلى ذلك تقدم إكسنس التداول على بعض العملات الرقمية الأكثر شيوعًا في العالم ، مثل العقود مقابل الفروقات على بيتكوين ولايتكوين و إيثيريومو وغيرها الكثير.

تقدم إكسنس التداول عبر الإنترنت عبر فئات أصول متعددة على منصات ميتاتريدر 4 وميتاتريدر 5 المنشأة في الصناعة. إكسنس أفضل وسيط عالمي لهذا العام في قمة المتداولين 2024 جائزة أفضل دعم عملاء في فايننشال ماركتس إكسبو القاهرة 2021 الوسيط الأكثر إبداعًا في معرض دبي إكسبو 2021.

3. بينانس.

بينانس Binance هي أفضل بورصة منصات تداول العملات الرقمية في ليبيا للعملات الرقمية تأسست في عام 2017. لديها عمليات في الولايات المتحدة وسنغافورة. وفقًا لـ CoinMarketCap ، تعد بينانس أكبر منصة تداول العملات المشفرة في العالم من حيث حجم التداول وزيارات الموقع الأسبوعية.

تتيح منصة بينانس لمستخدميها تداول العملات الرقمية وشرائها وتخزينها. بالنسبة للأفراد ، تنقسم خدماتها التجارية إلى أساسية ومتقدمة، كما أنه يوفر تداولًا مؤسسيًا بهيكل رسوم على أساس الحجم. إنها بديهية للغاية وسهلة الاستخدام وسلسة ويمكنها التحقق من الأسعار الحية وتنفيذ الطلبات وإدارة الأصول الرقمية.

تتقاضى بينانس رسوم تداول فورية بنسبة 0.1٪ لمعظم الأزواج ، وهي أقل من العديد من البورصات الأخرى. رسوم التداول الفوري للشراء / البيع 0.5٪.تمتلك بينانس blockchain وعملتها الخاصة – بينانس Coin أو BNB. سيكون التداول مع BNB أقل تكلفة من الطرق الأخرى.

بينانس هي بورصة مركزية مليئة بالميزات المناسبة لمجموعة واسعة من المستثمرين. عروض بينانس لا يعلى عليها بالنسبة للمبتدئين والمتداولين الجادين في مجال العملات. من خلال كسب الفائدة على العملات الرقمية، والرهان ، السيولة ، أصبحت بينانس منصة تداول رقمية متكاملة لجميع أنواع العملات الرقمية.

تبلغ الرسوم الفورية على بينانس 0.1٪ ، مع توفر خصومات على أساس الحجم. تبدأ رسوم العقود الآجلة من 0.0200٪ / 0.0400٪ ولكنها تختلف حسب السوق والحجم. بالإضافة إلى ذلك ، هناك خصم إضافي بنسبة 25٪ على عملات BNB. سبب اختيار بينانس هو قوة تطبيقه.

4. باي بيت.

عروض أفضل منصات تداول العملات الرقمية في ليبيا وفيرة إلى حد ما. يمكن للمستثمرين شراء البيتكوين على باي بيت بالإضافة إلى عدد لا يحصى من وجود 19 عملة مشفرة فقط متاحة للتداول على باي بيت، إلا أنها تدعم أكثرها شيوعًا بما في ذلك البيتكوين والإيثريوم.

باي بيت يعني أن المستخدمين قادرون على التكهن بما إذا كانت قيمة الأصل سترتفع أو تنخفض دون امتلاك الأصل الأساسي ، مما يجعل تداول العقود مقابل الفروقات على إيڤست مثاليًا للمتداولين.

. نظرًا لأن باي بيت يستخدم العقود مقابل الفروقات لأصوله الرقمية، فلا داعي لإنشاء محفظة باي بيت للاحتفاظ بالعملات الرقمية. علاوة على ذلك ، يمكن لمتداولي العملات الرقمية الذين يستخدمون إيڤست ​​الوصول إلى الرافعة المالية بنسبة 1: 5 عند شراء البيتكوين على إيڤست.

1.الباري.

الباري
الباري

الباري Alpari هي واحدة من منصات الرقمية الرائدة في العالم مع قاعدة مستخدمين عالمية إلى أكثر بكثير من مجرد منصة للإقراض وهي تبتكر باستمرار، لتصبح رائدة في حلول الباري وأيضًا مدعومة ببعض الأسماء المؤثرة جدًا في مجال العملات الرقمية التي سنغطيها لاحقًا.

اكتسب الباري أيضًا قدرًا كبيرًا من الزخم منذ إصداره ويستمر في الأداء الإيجابي على المدى الطويل ، مما يضمن مكانته كأفضل 100 عملة مشفرة. بحاجة إلى تحويله إلى الدولار قبل أن يصل إلى بطاقتك.

إذا كنت تبحث عن شراء أو بيع العملات الرقمية، فهناك العديد من منصات العملات الرقمية للاختيار من بينها. الباري، ومقره في هونغ كونغ ، بالإضافة إلى ذلك هو أحد منصات العملات الرقمية التي اكتسبت شعبية على مدار السنوات القليلة الماضية. يمكنك استخدام العملات المشفرة لشراء سلع وخدمات مادية.

يسمح موقع الباري للأشخاص بالشراء والبيع والتداول وكسب الفائدة على عملاتهم الرقمية. يمكن لمستخدمي الولايات المتحدة الاشتراك في تطبيق الباري وبطاقة فيزا ومحفظة DeFi، ولكن يجب أن تعيش خارج الولايات المتحدة لاستخدام منصةالباري المستند إلى الويب.

يمكن لمستخدمي الباري العملات الرقمية استعارة العملات الورقية أو العملات المستقرة مقابل مخزون العملات المشفرة من أجل تغطية النفقات اليومية، أو شراء شيء لطيف لأنفسهم ، أو حتى شراء العملات الرقمية في ليبيا المزيد من العملات الرقمية.

Similar Posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *